العابشاهد المزيد

Find Us On Facebook

Sponsor

العاب

العاب

[العاب][videos]

الأحد، 3 يناير 2016

الفيس يوك تشتري واتس اب ب 19 مليار دولار في أكبر صفقة إنترنت تتم منذ قرن.

شارك & علق

عاجل:فيس بوك تشتري تطبيق WhatsApp بسعر هائل

الفايسيوك تشتري واتس اب ب 19 مليار دولار في أكبر صفقة إنترنت تتم منذ قرن.
فيسبوك,واتس اب,واتس آب,إنترنت,صفقة,شراء,تطبيق,التراسل,WhatsApp فيس بوك، أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، وافقت على شراء تطبيق التراسل عبر الهاتف المتحرك ال WhatsApp بسعر 19 مليار دولار، وتعد هذه الصفقة أكبر عملية شراء في مجال الإنترنت منذ أكثر من عقد من الزمان.
وصرحت فيسبوك امس في بيان لها ان الاتفاق يشمل 12 مليار دولار في الأسهم، و 4 مليار دولار نقدا و 3 مليارات دولار في الأسهم المقيدة.و انها اكبر صفقة على شبكة الانترنت منذ صفقة إندماج تايم وارنر مع AOL في عام 2001 والتي كلفت 124000000000 $، وهذا وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ.
WhatsApp الذي لديه أكثر من 450 مليون عضو، بالإضافة ل1 مليون مستخدم يضاف يوميا.صرح من جانبه، عن طريق جان كوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "واتس آب":" أن الصفقة الشراكة مع فيسبوك سوف تسمح له ولفريق عمله بالاستمرار في مهمتهم الأساسية، وهي توفير "منتج رائع يستخدمه العالم بأكمله".
وشدد كوم على أن شركته ستظل مستقلة رغم الانتقال للعمل داخل "فيسبوك"، مضيفاً، عبر مدونة "واتس آب"، أن تلك الشراكة لن تغير شيئاً بالنسبة للمستخدمين الحاليين أو بالنسبة لسياسة فرض رسوم رمزية نظير الاستمتاع بالخدمة أو لسياسة عدم تقديم إعلانات بالخدمة.
الرئيس التنفيذي للفيسبوك مارك زوكربيرج،الذي صرح سابقا بشراء شركته لخدمة تبادل الصور إينستاجرام بنحو 700 مليون دولار في عام 2012، أوضح أن الاستحواذ على "واتس آب" سيساعد شركته على الاستمرار في تقديم خدمات التواصل للمستخدمين حول العالم، وتبادل أي نوع من المحتوى مع أي مجموعة من الأشخاص التي يختارونها.
وأضاف زوكربيرغ في تعليق عبر حسابه الشخصي: "خارطة واتس آب لن تتغير، لكننا سنعمل على مدى السنوات القليلة المقبلة على مساعدته للنمو وربط العالم كله، وتطوير خدماته المختلفة". وتابع قائلاً: "أعرف جان كوم مؤسس "واتس آب"- منذ فترة، وأنا سعيد بانضمامه لنا، وأعتقد أن انضمامه هو وفريقه لنا سوف يجعل العالم أكثر انفتاحاً وتواصلاً".و شراء ال WhatsApp ، ستكون أكبر عملية استحواذ للشركة، لتتنافس مع تطبيقات تويتر ( TWTR ) ، وشركة الكيك التفاعلية و Snapchat.
التسميات : , , , ,

عن الكاتب

ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، 01205808516

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل ? 2

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الماجيك مسعد | تعريب و تطوير : ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد