العابشاهد المزيد

Find Us On Facebook

Sponsor

العاب

العاب

[العاب][videos]

الخميس، 5 يناير 2017

داونلود مانجر: مشكلة علامة التحميل لا تظهر في اليوتيوب

شارك & علق
الحلول المتوقعة لمشكلة عدم ظهور علامة تحميل IDM في اليوتيوب

بالتأكيد نعلم أن برنامج Internet Download Manager هو المحترف في تنزيل الملفات من الانترنت برغم من موجود برامج كثيرة بديلة لهذه البرنامج ووجود اداوات تساعدك في تحميل الملفات من الانترنت، لكن المستخدمين يفضلون استخدام هذا البرنامج ولكن يواجهون بعض المشاكل الكثيرة به وضمن هذه المشكلة هي أن علامة التحميل لا تظهر في اليوتيوب وفي المتصفحات وهذا ما أنزعج منه الكثير ولكن الحل متواجد ومتداول علي الانترنت لذلك قمت بجمع بعض الحلول الصحيحة والفعالة لحل هذه المشكلة وسأقوم بعرضها معكم لحل هذه المشكلة.

حل مشكلة عدم ظهورة علامة تحميل برنامج IDM في اليوتيوب

youtube

الحل ينقسم إلي أكثر من عنصر لآن المشكلة متعددة ولا يوجد لها حل واحد فقط لان من الممكن أن تقع المشكلة من المتصفح او من البرنامج لذلك أتبع كل خطوة من الذي أستعرضهم وقم بتطبيقها علي الفور لتتحقق من ظهورها مرة آخري.


 الحل الاول

chrome_integration
الحل الاول سيكون من داخل اعدادات البرنامج للتأكد من أننا نسمح للبرنامج بالدخول إلي المتصفحات وهذا عبر فتح البرنامج ثم الضغط علي قسم Downloads وقم بأختيار Options بعدها ستفتح لك نافذة الاعدادات وقم بوضع علامة √ امام خيار “Use advanced browser integration” إذا لم تجدها مفعله تلقائياً وايضاً تأكد من تواجد علامة √ امام جميع المتصفحات.




 الحل الثاني

dragdrop_chrome_ext

الحل الثاني يكمن في حذف الاضافة من المتصفح ثم إعادة تثبيتها مرة آخري ولكن يجب أن تعلم أن الاضافة غير متوفرة في سوق جوجل كروم ولكن مدمج مع ملفات البرنامج افتراضياً ملف الاضافة الذي من خلاله يتم اعادة تثبيت الاضافة من جديد في المتصفح وذلك عبر الذهاب إلي هذا المسار في الجهاز (C:\Program Files\Internet Download Manager) وبعد الوصول إلي الملف إبحث عن ملف يسمي “IDMGCExt.crx” ويجب في نفس ذلك الوقت فتح المتصفح علي صفحة الاضافات في جوجل كروم (chrome://extensions) لعمل سحب وإفلات لهذا الملف داخل صفحة الاضافات في المتصفح.
إذا كنت تستعمل متصفح فايرفوكس قم بتحميل ملف الاضافة من هنا واتبع نفس الخطوات السابقة.
• بعدها سيطلب منك السماح بدخول الاضافة إلي المتصفح، قم بالموافقة ليتم تثبيت الاضافة من جديد.

 الحل الثالث

chrome_click_to_play4
الحل الثالث متواجد فقط لدي جوجل كروم وهو التأكد من تفعيل المتصفح للاضافة وذلك عبر الذهاب إلي اعدادات المتصفح ثم اضغط علي Show advanced settings ثم اضغط علي اعدادات المحتوي (Content settings) وأذهب إلي قسم Plug-ins من ثم الضغط علي Disable individual plug-ins وبعدها يتم الانتقال بك إلي صفحة آخر ابحث فيها عن “Internet Download Manager Plugin” وقم بوضع علامة √ امام Always allowed.
• لا تنسي القيام بعمل إعادة تشغيل للمتصفح.

 الحل الرابع

Capture
تأكد من تثبيت آخر نسخة من البرنامج وذلك عبر فتح البرنامج ثم الضغط علي قسم Help في الاعلي ثم الضغط علي Check for updates وانتظر قليلاً حتي يخبرك بوجود تحديث جديد للبرنامج وعليك ان تقوم بتثبيته علي الفور.
• هذه النقطة مهمة للغاية ويجب التحقق من وجود تحديثات للبرنامج بإستمرار لان كل تحديث يجلب معه إصلاح لبعض الأخطاء والثغرات الأمنية.

 الحل الخامس
التسميات :

عن الكاتب

ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، 01205808516

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل ? 2

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الماجيك مسعد | تعريب و تطوير : ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد