العابشاهد المزيد

Find Us On Facebook

Sponsor

العاب

العاب

[العاب][videos]

الاثنين، 7 ديسمبر 2015

حصريا الأن يمكنك تصفح الانترنت و تحميل ملفات بسرعة تتجاوز 700mb في الثانية و بالمجان!

شارك & علق






!!.. اللهمّ إنّي ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذّنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنّك أنت الغفور الرّحيم ..!!

اليوم ان شاء الله سوف اشارككم طريقة رائعة جدا من خلالها تستطيع من حاسوبك المتواضع و بالانترنت الخاصة بك و التي غالبا ما ستكون ضعيفة تصفح المواقع و مشاهدة مقاطع الفيديو و أيضا تحميل ملفات بسرعة تتجاوز 700 Mb في الثانية !! نعم فقط كل ما عليك هو متابعة الشرح و ستحقق حلمك و هو تصفح الانترنت بهذه السرعة الخيالية!
  هذه الطريقة لن تحتاج منا لا تحميل برنامج أو أي شيئ فقط كل ما عليك هو الذهاب الى موقع 

 


ثم تنقر على Chat Now يمكنك انشاء حساب عبر النقر على الزر Sign up أو كتابة اسمك في الخانة المخصصة لذلك و تنقر على Enter بكل بساطة.



تم تصغير حجم الصورة تلقائياً لسهولة التصفّح , اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي 1057x895.


تم تصغير حجم الصورة تلقائياً لسهولة التصفّح , اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي 1273x909.


يمكنك تجربة ذلك بنفسك ثم التوجه الى موقع speed test و فحص سرعة الاتصال و التأكد من مصداقية الطريق

الطريقة لا تصلح فقط لعملية التصفح فيجب أن تعرف انه بامكانك التحميل بهذه السرعة الهائلة و ذلك بطريقة فريدة من نوعا أو حيلة يمكنك أن تقوم بتطبيقها و ستكون النتيجة اجابية بطبيعة

هذا و ان وجدت أن الصورة بجودة ضعيفة أو شيئ من هذا القبيل ففي أسفل الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات مثل رفع مستوى الصوت و بجانبها الـQuality تنقر عليها و تخار HD و ستكون الصورة أكثر وضوحا كما أنك ستجد خيار Full-screen و بتفعيله ستحصل على شاشة كاملة مخصصة للتصفح بتلك السرعة الخيالية فقط!




بالنسبة للطريقة الذي ذكرتها في المنشور فهي بسيطة جدا و هي عن طريق الخدمات السحابية مثل MediaFire و Mega و Dropbox الخ اذ كل ما عليك أولا هو تثبيت برنامج أي موقع تود تحميل منه أي ملف على سبيل المثال نأخد برنامج mediafire desktop نقوم بتثبيته و ندخل بحساب خاص .. جميل بعد ذلك تتوجه الى الموقع الذي من خلاله لدينا سرعة تحميل و رفع خيالية ثم تقوم بتحميل الملف و الذي سيتم تحميله بسرعة كبيرة جدا بطبيعة الحال ثم تلج حسابك بموقع MediaFire و تقوم بقوم برفعه على حسابك و بطبيعة الحال سيتم رفع الملف بسرعة كبيرة كون أننا نتحدث عن سرعة رفع تتجاوز 170 Mb في الثانية ثم بعد انتهاء عملية الرفع تذهب الى سطح المكتب الخاص بك ثم تقوم بفتح برنامج mediafire desktop و الذي سبق و قمنا بتسجيل الدخول من نفس الحساب الذي رفعنا من خلاله الملف و ستجد بكل تأكيد الملف في حاسوبك و بالضبط في ملف Downloads

كما أتمنى أن تكون الفكرة واضحة.
التسميات : , , , , , , , ,

عن الكاتب

ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد ، 01205808516

1 التعليقات:

 

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل ? 2

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الماجيك مسعد | تعريب و تطوير : ElMaGeK MoSaAd - الماجيك مسعد